بث مباشر مشاهدة مباراة مصر 2 - 0 كاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا 2025.. الشوط الثاني

كتب : تامر ممدوح

الجمعة، 06 سبتمبر 2024 08:51 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

يقدم موقع كورة بلس خدمة البث المباشر لأحداث مباراة منتخب مصر ضد منتخب كاب فيردي، خلال المواجهة التي تقام بينهما في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

وشهدت الدقيقة الـ 7، تنفيذ الركلة الحرة المباشرة بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها محمد حمدي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

وحصل المنتخب المصري على ركلة ركنية على يسار مرمى كاب فيردي، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها أحمد سيد زيزو بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها رامي ربيعة برأسية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

 

 

تُقام المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في التصفيات.

تضم المجموعة الثالثة إلى جانب منتخب مصر كل من الرأس الأخضر وبوتسوانا وموريتانيا، حيث يتنافس أربعة منتخبات على تأمين مكان في النهائيات.

تشارك في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 48 منتخبًا، تم تقسيمها إلى 12 مجموعة، تضم كل منها أربعة فرق. يتأهل إلى النهائيات المتصدر ووصيف كل مجموعة، ليكتمل عدد الفرق المتأهلة إلى 24 منتخبًا في البطولة النهائية.

في المواجهات السابقة، التقى منتخب مصر مع الرأس الأخضر مرة واحدة في دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا 2023، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

يبحث منتخب مصر عن انطلاقة قوية في بداية مشواره في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية حيث يطمح في تحقيق الفوز على كاب فيردى غدًا وخطف أول ثلاث نقاط.

منتخب مصر يسعى بكل قوة لتحقيق الفوز على كاب فيردي وبتسوانا لمواصلة طريقه من أجل حسم التأهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب. 

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي 

خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - حمدي فتحي - محمد حمدي

خط الوسط: مروان عطية - تريزيجيه - زيزو

خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفى محمد - عمر مرموش

وتضم دكة بدلاء منتخب مصر كلا من:

المهدي سليمان - مصطفى شوبير - أحمد حجازي - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد شحاته - أحمد نبيل كوكا - محمد النني - ناصر ماهر - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل - أسامة فيصل.

موعد مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا

تبدأ مباراة مصر والرأس الأخضر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي

ستُذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 2، التي تُعد الناقل الحصري للتصفيات على المستوى الفضائي، بالإضافة إلى قناة تايم سبورتس المصرية التي تبث المباراة على الهواء مباشرة.

معلق مباراة مصر وكاب فيردي

كما أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على المباراة للمعلق علي محمد علي، الذي سيقوم بنقل أحداث المباراة وتفاصيلها لحظة بلحظة.